همس الحياه

همس الحياه

موقع اسلامى و ترفيهى
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على 7 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بالإسماعيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو شنب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10023
نقاط : 26544
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2015

مُساهمةموضوع: القبض على 7 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بالإسماعيلية   الخميس فبراير 18, 2016 5:08 am

القبض على 7 تجار مخدرات


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، من القبض على 7عاطلين من تجار المخدرات بحوزتهم كميات من الحشيش والهيروين والأقراص المخدرة والبانجو.

وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز التل الكبير، تفيد بقيام كلاً من "محمد. ع.ر" 37سنة عاطل مقيم الشيخ زايد – دائرة قسم ثالث و"أحمد .م. س" 41 سنة عاطل مقيم حى السلام والمتهم "شادى. أ .ش " 35 سنة عاطل مقيم حى السلام، حيث تم إعداد أكمنة بأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطهم حال استقلالهم السياره رقم 135277 ملاكى الإسماعيلية، وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على 3 لفافات كبيرة الحجم بداخلها كمية من جوهر الهيروين المخدر، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار.
وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم القنطرة شرق من ضبط" أحمد .أ. م " 16 سنة عاطل مقيم عزبة المواصلة، وبحوزته 5 قطع من جوهر الحشيش المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز القنطرة غرب من ضبط المتهم " محمود .ع .ع" 41 سنة عاطل مقيم أبوخليفة وبحوزته لفافة كبيرة من نبات البانجو المخدر وهاتف محمول، حيث اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.
وألقى ضباط وحدة مباحث مركز أبوصوير، القبض على المتهم " أكرم. ع. ط" 26 سنة عاطل مقيم أبوخروع وبحوزته أقراص مخدرة، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى.
وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثالث من ضبط المتهم " محمد .ص. م" 27 سنة عاطل مقيم الشيخ زايد وبحوزته 50 قرص مخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه والسلاح أبيض بقصد الدفاع، فتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://help.forumcanada.org
 
القبض على 7 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بالإسماعيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الحياه :: المنتدى : للصحف المحلية والعربية والعالمية :: قسم : أخبار الحوادث-
انتقل الى: